منتديات سمو الذوق للبنات فقط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سمو الذوق للبنات فقط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

سوااااالف حررريم

ساره
ورد ونارنج
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ورد ونارنج
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
ورد ونارنج

جنسيتك : سوااااالف حررريم Saudi_Arabia

سوااااالف حررريم Empty
مُساهمةموضوع: سوااااالف حررريم   سوااااالف حررريم Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 11:53 pm

[]
اهلين بناااااات
وصلني ع الايميل سواالف حريم حلوووه تضحك
فحبيت انكم تشوفونها
لأني حسيت انها تصير في حياتنا اليوميه Very Happy
وتضحك
ان شاء الله تعجبكم
اترركم تقروونها بنفسكم
study
[/]

سوااااالف حررريم Xmasline24

يا ان جدول نومي خرباااان وحااااايس .. أمس من بعد الفطور نمت و لا صحيت إلا الساعة 3 ونص الفجر و يااادوب تسحرت و كملت الباترون اللي لازم أسلمه و راجعت المحاضرتين الأخيرات حق الكوز و طبعت الأسايمنت و نجزت أموري ..

عاد وأنا أكمل الباترون و تعرفون شغله استقعاااد .. كل شي بالمسطره .. تذكرت اني مقفله جوالي من العصر .. قمت فتحته وخليته على جنب ورجعت أكمل .. انخرش قلبي على صوت الجوال .. قطع علي هدوئي وجوي ..أشوف ولا مسج من عمتي زبادي ( طبعا زبادي اسم عمتي بجوالي ) >> جوالها ما تلقى فيه ولا اسم صريح >>> المهم الرسالة مفااادها ..

( أكاذيب لا تخلو منها مجالس الحريم ) :

1- أنا عيالي مطفشيني .. ما ياكلون زي عيال الناس .. bounce

2- زوجي عيّا علي .. Evil or Very Mad

3- أنا نظيفة بطبعي ولا أصبر على الشي الوسخ ..

4- أعرست وأنا صغيره .. I love you

5- تعباااانه و متليشه ..

6- أنا أول كنت رشيقة ومزيونه بس من العرس و حمل وولادة خربت .. afro

7- ما فيه بالدنيا مره تصبر صبري .. Crying or Very sad

8- من أمس ما نمت إلا ساااعة .. Sleep

9- كل ما أروح لعرس يخطبوني يحسبوني بنت ..<< scratch

رديت عليها بمسج .. وتوالت المسجاات لين دقيت عليها قلت تراني مشغوله وأشغلتيني ..

المهم ..

فعلا .. مجاااالس الحريم .. أنوااااع الأرااانب .. عاد إذا كانت جمعة نسوان الحارة عندنا ذاك اليوم أفرح !! ..لأسباب ..

أولها .. أحمد ربي اني بااااقي ما أعرست .. pale

ثانيها .. يرسخ فكرة العنوسة في رااااسي .. Suspect

ثالثها .. يكشف لي الجانب المتناقض والأسود في شخصياتنا .. Twisted Evil

رابعها .. تجد حالات خصبة تستحق الدراسة و التأمل في مكنوناتها النفسية ..

وهلم جرا ..

مثلا مثلا يعني .. ( وهذي كثير تصير و دااااااااايم أسمعها ) تجيك وحده تتكلم في مجلس وتحش بفلانة وزوجها .. وهااااات .. فلانه كل ما تقول لزوجها شي قالها يالبيه .. وحاااضر ومن عيوني . I love you . ليه ما عنده شخصيه ؟ ... هي أصلا متسلطة .. وشلون يرضى على نفسه وهو رجال .. ( الحين انه قالها حااضر صار مو رجاااال !! ) .. و استلموا من هالكلام .. بعد كم يوم .. وينك يالوحده ( اللي كانت تحش ) .. ما جيتي أمس على قهوة علانه .. قالت : شاااايب الغفلة ما رضى لي ( تقصد زوجها ) .. مالت على حظي بس Sad .. أنا الله مسلط هالرجال علي .. Crying or Very sad ان قلت يمين قال لا.. شماااال .. ليته مثل زوج فلااااانه اللي كل ما قالت له شي قالها آآمري ..!!

طيب هالحين يالنصاااابه Mad أمس وانتي تقولين ماعنده شخصيه ومو رجااال .. شلون الحين تبين زوجك يصير زيه !! طبعا هذا الجانب المتناقض .. والسوداوية في شخصيتها .. أقدر أقول انها ما حشت في فلانة المسكينة إلا وهي غيرااانه منها !

من كم يوم كلمتني بنت عمتي اللي تزوجت في الإجااازه .. تقول لي يا فوفو لا تغلطين غلطتي وتتزوجين Mad .. !! ليتني عنست معك .. !! كل يوم مدري من وين ألاقيها .. كل يوم أشكااال وأنواااع الاتصالات ( الاتصالات ولا موبايلي ) .. وكلن يسأل هاااه بشري ما حملتي !؟ Crying or Very sad .. عسى أمه مو منكده عليك !؟ ..ساكنه في بيت ولا في شقة !؟ .. scratch

يخرب بيتكم توي ما صار لي 3 شهور من تزوجت !! .. I love you

أنا ملااااحظه فعلا .. ما تجيب الوحده ولد أو بنت .. ويجون يزورونها لااااااازم لاااازم : ياااحليله ولدكم بسم الله عليه .. ما ناااقصه إلا اخت ولا أخو يونسه !! . bounce bounce . سؤال يعني .. انتم شايفينها أرنبه .. ولا بسه .. albino ولا وشو ؟! .. هذا همكم .. ما تدرون إن العبرة بالكيف وليس بالكم .. يعني بالله الحين عشاااان سوااااد عيونكم خلفت لها قطيع صغير يكفي يسوون فيه دوري .. مين بيربيهم معاها ! .. ومن بيساعدها .. لا تقولون لي أبوهم .. لان تراني طفشت من كلام المثاليات حق ثاني ابتدائي وقصص أحمد وهند وأبوهم وأمهم .. حطوا في بالكم ان مجتمعنا يصير غيررر شكل إذا جت السالفة على الرجال !! Sad

أظن ان المااكسمم يعني و الأفضل كاقتراح من عندي هو 4 أو 5 .. و منيمم 2 وياحبذا توأم ولد وبنت عشان تنجز عمرها المسكينه مره وحده ... Suspect

جدتي و جاراتنا و العالم كلها مقلقيني أنا وأمي .. بحكم اني بنت مااامي ودااادي الوحيدة . I love you . ومتى بتجيبين لها أخت ؟ فوفو طول عمرها عايشه بلحالها جيبوا لها أخت ؟ يا عمري أكيد طفشانه تنام بغرفتها لوحدها . No . متى بتجيبون لها أخت تنام معاها ..؟ Sleep وهاااااات ..!! .. كسرت خاطر أمي ومن 4 سنوات حملت عشاني بس عاد جااا ولد .. آآآخر العنقود.... الناس مدري وش كثر تخلف آخر عنقود .. جارتنا – الله يصلح لها عيالها – كل سنه تقول هذا آخر العنقود .. بس الظاهر لآخر يوم في عمرها بتقول هذا آخر العنقود .. طيب الحين أنا شكيت لكم الحال !! قلت أبي أخت ولا إني طفشاااانه بلحالي !! يازين شكل فوفو وهي بينها وبين اختها الصغيره 20 سنه ..شسوي فيها !! scratch .. هذي ما تكبر إلا وأنا معمره !! pale .. عموما أنا راضيه ترا .. لأن كوني الوحيده هذا يعطيني امتيازاااات ما تحلم فيها بنت .. afro

تدرون إن الزواجات queen هي الملتقى الأكبر الذي قام فيه تصفيات زوجات المستقبل و العجايز راااس الماااال .. وبحكم اني غاسله يدي من زماااان من حريمنا و عجايزنا و بديتول بعد.. فصرت ما أروح لزواجات كثير.. حدي حدي الأقارب بس.. و حتى مرة علي فترة مالي خلق السوالف هذي كلها فسحبت على زواج ولد خالتي.. مع أن أمي بذلت كل ما تستطيع و جربت أنواع الحيل.. بس قدي ركبت راسي .. وخل يقولون اللي يقولونه .. معقدة ! No .. مو حلوة ! .. مريضة ! ..فيها عاهه !! .. ما همتني الناس هذي كلها ولاقامت عندي ولا قعدت ..

فينا عيب ملاحظ وبقوه .. اننا نعزم القاااصي و الداااني على الزواج .. ناس يقربون لك من جهة بطااااح عم فؤاد وساكنين بحزم الجلاميد ( منطقة في أقصى الحدود الشمالية ) وبحياتك ما شفتهم .. تسوي عرس .. يشرهون عليك إذا ما عزمتهم !! Mad شوفوا الأجانب ( وحتى أحيانا تلاقي في الشام ومصر) انو العرس يصير عائلي و الكيكة على القد و مو مشكلة ليل أو نهار مغرب .. و البس اللي تبي .. عاااادي العروس تسلم على الناس وتضحك و تفرح مع العالم .. مو أمة محمد مجتمعه في صاله تحسب عليها الضحكة و والخطوة بالسنتيمتر ..!! Shocked يلعن أمها حاله .. كل ما أشوف عروس كذا أقول الله لا يحطني مكانها !! pale

غير كذا .. الوحده عندها استعداد تتحمل أي شي حتى لو على حساب صحتها مثلا أو راحتها النفسية طالما انه كشخة .. عاااد ليته يناسبها .. !! afro

على كل حال .. أظن أن المسج اللي وصلتني من عمتي – واللي سببت لي كل هالهواجس – فيها الكثير من الصحة .. و الكلام يطول .. وأنا باقي عندي شغل .. بس ما حبيت أكمله قبل أطيح اللي براسي

ان شاء الله اعجبتكم flower
ساره
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
ساره

انثى عدد الرسائل : 639
المزاج : رااايقه وفايقه

سوااااالف حررريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوااااالف حررريم   سوااااالف حررريم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 04, 2008 11:03 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه

الحمدلله طلع الموضوع غير

وانا على بالي الموضوع

إللي بالي بالك خخخخخخخخخخخخخ

ولا حق التفحيطه اللي سويتها

قدام باب موضوعك lol!

هههههههههههههههههههههههههههه

مدام طلع الموضوع كذا الله يعطيك العافيه ورد

والله يكفينا شر الحش الحمدلله محنا زي الحريم

اللي ذكرتيهم <<< كثري منها

تقبلي مروري الحلوو <<واثقه

سوااااالف حررريم %21_%2895%29~1
سوااااالف حررريم %21_%2895%29~1سوااااالف حررريم %21_%2895%29~1
ورد ونارنج
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
ورد ونارنج

سوااااالف حررريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوااااالف حررريم   سوااااالف حررريم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 04, 2008 11:49 pm

هههههههههههههههههههه
وانا اقووول ايش هالغبار اللي قدام الموضوع؟ Suspect
اتاريه انتي مفحطه عنده
خخخخخخخخخ
نورتي موضوعي حبيبتي
سااااااارروونه afro
بس ايش رايك مو كثيير نشوف من هالسوالف في حياتنا اليوميه Wink
بيــشــو
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
بيــشــو

سوااااالف حررريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوااااالف حررريم   سوااااالف حررريم Icon_minitimeالسبت يونيو 07, 2008 3:05 pm

ههههههههههههههههههه
مشكووووره Smile
ولاتفحطين ياسااره اعقلي المنتدى كله غبار<<مصدقه انها مشرفه
pirat
ورد ونارنج
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
ورد ونارنج

سوااااالف حررريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوااااالف حررريم   سوااااالف حررريم Icon_minitimeالسبت يونيو 07, 2008 4:58 pm

هههههههه
مشكووره حبيبتي بيشوووو
نورتي موضوعي عسوووله
أملي بالله
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
أملي بالله

انثى عدد الرسائل : 301
المزاج : Like every day

سوااااالف حررريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوااااالف حررريم   سوااااالف حررريم Icon_minitimeالإثنين يونيو 09, 2008 9:28 am

هههههههههههههههههههه

ورد

كانك جالسه عندنا بمسااااايرينا lol!

الله المستعان

والله النفاق والحش واذا مسكن وحده قطعنها تقطع يا بالحش اذا كارهاتها Evil or Very Mad

والا المديح اذا يحبنها I love you

ياربي ترحمنا برحمتك

والله اني اكره المساااااااايير اللي بها حريم راعيات حش وتباهي Sad

يازين الواحد على طبيعته Smile lol!

الله يرحمنا برحمته ويغفر لنا ذنوبنا يارب
عابره
ذوق جديده
ذوق جديده

سوااااالف حررريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوااااالف حررريم   سوااااالف حررريم Icon_minitimeالخميس يونيو 12, 2008 12:00 pm

هههههههههههههههه

والله كل اللي قالته صحيح

رضى الناس غايه لاتدرك

وكيف لو صاروا حريم بعد ههههههههههههه

تسلميييييييييييين ورد على الموضوع
ورد ونارنج
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
ورد ونارنج

سوااااالف حررريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوااااالف حررريم   سوااااالف حررريم Icon_minitimeالسبت يونيو 14, 2008 5:16 am

أملي بالله كتب:
هههههههههههههههههههه

ورد

كانك جالسه عندنا بمسااااايرينا lol!

الله المستعان

والله النفاق والحش واذا مسكن وحده قطعنها تقطع يا بالحش اذا كارهاتها Evil or Very Mad

والا المديح اذا يحبنها I love you

ياربي ترحمنا برحمتك

والله اني اكره المساااااااايير اللي بها حريم راعيات حش وتباهي Sad

يازين الواحد على طبيعته Smile lol!

الله يرحمنا برحمته ويغفر لنا ذنوبنا يارب
ههههههههههههه
والله صدقتي فيه كثييير كثيييير مثل كذا
والمجالس اللي قلتي عنها
الوحده والله ماتحب تقعد فيها ولا تاخذ راحتها
وعلى قولتك يازين الواحد على طبيعته

واللي يتصرف على طبيعته يصير محبوب من الناس وقريب منهم اكثررر I love you
ورد ونارنج
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
ورد ونارنج

سوااااالف حررريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوااااالف حررريم   سوااااالف حررريم Icon_minitimeالسبت يونيو 14, 2008 5:18 am

عابره كتب:

هههههههههههههههه

والله كل اللي قالته صحيح

رضى الناس غايه لاتدرك

وكيف لو صاروا حريم بعد ههههههههههههه

تسلميييييييييييين ورد على الموضوع
هههههههههههههههه
صادقه عبوووره
نورتي موضوعي عسوووله flower
بنوته تركوازيه
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
بنوته تركوازيه

انثى عدد الرسائل : 258
المزاج : في قمة السعاده دام لسان رطب بذكر الله

سوااااالف حررريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوااااالف حررريم   سوااااالف حررريم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 6:36 pm

Very Happy هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ورد قلبي والله كلامك كله صحيح حرام عليك فقعتيني من الضحك
ورد ونارنج
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
ورد ونارنج

سوااااالف حررريم Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوااااالف حررريم   سوااااالف حررريم Icon_minitimeالخميس يونيو 19, 2008 1:44 am

بنوته تركوازيه كتب:

Very Happy هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ورد قلبي والله كلامك كله صحيح حرام عليك فقعتيني من الضحك
ههههههههههههههههههههههههه
دووووووم هالضحكه بنوووته
نورتي موضوعي عسوووله flower

سوااااالف حررريم
صفحة 1 من اصل 1