منتديات سمو الذوق للبنات فقط



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 اقلطوا حياكم على العشاء .....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح الامل
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
روح الامل

عدد الرسائل : 189
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالثلاثاء يناير 13, 2009 6:00 pm

السلام عليكم ورحمه الله


كيفكم؟


تفضلوا سفرتي عشاي من كم يوم عباره عن صينيه دجاج بالخضار ومكرونه بيتزا وبابا غنووج





اقلطوا حياكم على العشاء ..... Up_arab-x_com_06c71eb056



اقلطوا حياكم على العشاء ..... Up_arab-x_com_06c6d242b6



اقلطوا حياكم على العشاء ..... Up_arab-x_com_8d1d6e7b21



اقلطوا حياكم على العشاء ..... Up_arab-x_com_d0b180013e




اقلطوا حياكم على العشاء ..... Up_arab-x_com_ed9d32ea0d




تفضلوا وسامحونا على القصور عشاء خفايف
قبل لا اطلع تعليقاتكم لا هنتوا ولا ترى ماعاد بنزل لكم صور طبخ يدياتي الحلووه


عدل سابقا من قبل روح الامل في الثلاثاء يناير 20, 2009 4:39 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
& وجاين&
الذوووووووووق كله
الذوووووووووق كله
& وجاين&

عدد الرسائل : 367
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالأربعاء يناير 14, 2009 1:06 am

أيا الخااااااااااااااااينه
ليه تسرقين طبختي
حرام عليك يديني تجرحت من الطبخ
وحطيت فيها فازلين
ومانفع فإستعملت القوه القصوى
الفقسسسسسسسسسسسسسسس
وبعد مانفع<<كنايه عن التعب في الطبخه مانفع شي للجروح
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ياقلبو
ماشاء الله تبارك الله
طباااااااااااااااااااااااااخه
ماشاء الله
ماعليك
تهبلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
تسلمين على العشاء الحلو
ويوم تاكلينه كني ماكلته يالغلا
تسلمييييييييييييييييييييييييييين

_________________
اقلطوا حياكم على العشاء ..... 20264544457884819

اقلطوا حياكم على العشاء ..... GYT00162
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://althoq-23.yoo7.com
& الـــغــلا &
ذوق جديده
ذوق جديده
& الـــغــلا &

انثى عدد الرسائل : 26
المزاج : مستانسه
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالأربعاء يناير 14, 2009 1:21 am

يم .. يم.. يم..<<< سعابيله ساالت

جوعااااااااااااااانه

يسلموووووووووو روح جوعتيناااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*حلا السعوديه*
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق


عدد الرسائل : 139
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالخميس يناير 15, 2009 7:09 am

ماشاء الله ربي يسلم يدتك على الطبخات الحلووووة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الامل
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
روح الامل

عدد الرسائل : 189
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالجمعة يناير 16, 2009 8:35 pm

&وجاين& كتب:
أيا الخااااااااااااااااينه
ليه تسرقين طبختي
حرام عليك يديني تجرحت من الطبخ
وحطيت فيها فازلين
ومانفع فإستعملت القوه القصوى
الفقسسسسسسسسسسسسسسس
وبعد مانفع<<كنايه عن التعب في الطبخه مانفع شي للجروح
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ياقلبو
ماشاء الله تبارك الله
طباااااااااااااااااااااااااخه
ماشاء الله
ماعليك
تهبلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
تسلمين على العشاء الحلو
ويوم تاكلينه كني ماكلته يالغلا
تسلمييييييييييييييييييييييييييين






يسلمك ربي وجونه
وقصة اني سارقه الطبخات منك هذي يبيلها رفع دعوه بالمحكمه ابشري بكره بروح ارفع القضيه
واخليهم يجون ويجربونك على الطبيعه يالطبااخه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الامل
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
روح الامل

عدد الرسائل : 189
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالجمعة يناير 16, 2009 8:37 pm

& الـــغــلا & كتب:
يم .. يم.. يم..<<< سعابيله ساالت

جوعااااااااااااااانه

يسلموووووووووو روح جوعتيناااا



اهلا وسهلاا بالغلا حياك ربي
افااا وانا بنت ابووووي الغلا تجوع وانا طباخه المنتدى
افاااا عليك بس امري تدللي باللي تشتهين بامد لك سفره 10 امتار وكله على حساب المنتدى
خخخخخخخخ

مشكوره قلبي على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الامل
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
روح الامل

عدد الرسائل : 189
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالجمعة يناير 16, 2009 8:39 pm

*حلا السعوديه* كتب:
ماشاء الله ربي يسلم يدتك على الطبخات الحلووووة


هلااااااااا والله بحلوووو وينك يابنت اخبارك يالقطووع
يسلمك ربي من كل شر
شرفني مرورك وحياك اقلطي حلفت عليك تعشي وخذي لعيالك لا تستحين البيت بيت خيتك

خخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه نفسها
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
دلوعه نفسها

عدد الرسائل : 10
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالسبت يناير 17, 2009 6:09 am

تسلم يمينك على الطبخات الروعه

متى اجيك واذوق منها >>فيس مستحي
ههههههههههههههههههه
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الامل
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
روح الامل

عدد الرسائل : 189
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالسبت يناير 17, 2009 6:15 am

هههههههههههههههههههههههههههه
ياقلبي يادلعلع انتي بس تعالي
تخدمك عنوني ياعيوني

يسلموو على احلى مروور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمونه
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
ميمونه

انثى عدد الرسائل : 221
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالسبت يناير 17, 2009 8:55 pm

ماشاء الله تبارك الله سفره دايمه ياالشيف رووح

تسلم يدينك

يووه جايه متاخره << Smile

_________________
اقلطوا حياكم على العشاء ..... YUa26499

اقلطوا حياكم على العشاء ..... BN926620


اقلطوا حياكم على العشاء ..... B6g24161[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساره
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
ساره

انثى عدد الرسائل : 639
المزاج : رااايقه وفايقه
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالخميس يناير 22, 2009 7:37 am

ياسلام والله مسووويه فيهاا رومانسيه

طيب هذاك فطور استقراطي وهذا عشاء ايش Suspect

ولا خلاص صرتي من الطبقه الاستقراطيه ههههههههههههه

ايوه صح شفنا الصور طيب ليش ماكتبتي كل طريقة اكله ولا هذا نوع من النذاله

عشان لا نطبخ ونصير طباخااااات ههههههههههه

روح حبيبة قلبي بجد يعطيك العااافيه

والله لا يحرمنا منك


_________________
اقلطوا حياكم على العشاء ..... Get-10-2008-5re5lb6lpvb
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورد ونارنج
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
ورد ونارنج

عدد الرسائل : 534
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالجمعة يناير 23, 2009 12:03 am

وااااو رووووعه مرررره
تسلم ايدينك رووح

بس حبيت اوضح حاجه
بالنسبه للقرار اللي قالته سارونه لقد تم اعتمااده من قبل الاداره
واللي ينص على
انه ممنوع منعا باتا وضع صور لطبخات من غيررر شررررح

يعني انتي تاكلين واحنا نتفرج؟؟؟

ياااااااااااربي ماادري ليه في بنات نذلات كذا والله غريبه؟؟؟ Rolling Eyes

..................
flower flower flower

_________________
اقلطوا حياكم على العشاء ..... 482481659

اقلطوا حياكم على العشاء ..... 154
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الامل
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
روح الامل

عدد الرسائل : 189
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالجمعة يناير 23, 2009 6:13 pm

ميمونه كتب:
ماشاء الله تبارك الله سفره دايمه ياالشيف رووح



تسلم يدينك



يووه جايه متاخره << Smile


يسلمك ربي ميموو
لا مو متأخره يالغلا خذي راحتك بابنا مفتوح على طوول
لا تحرمينا من روعه مرورك ميمو


عدل سابقا من قبل روح الامل في الجمعة يناير 23, 2009 6:26 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الامل
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
روح الامل

عدد الرسائل : 189
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالجمعة يناير 23, 2009 6:19 pm

ساره كتب:
ياسلام والله مسووويه فيهاا رومانسيه

طيب هذاك فطور استقراطي وهذا عشاء ايش Suspect

ولا خلاص صرتي من الطبقه الاستقراطيه ههههههههههههه

ايوه صح شفنا الصور طيب ليش ماكتبتي كل طريقة اكله ولا هذا نوع من النذاله

عشان لا نطبخ ونصير طباخااااات ههههههههههه

روح حبيبة قلبي بجد يعطيك العااافيه

والله لا يحرمنا منك



اهليين سوسو حياك ربي
شوفي حبيبتي احمدي ربك اني قلت لكم اسماء الطبخات
عاد كل وحده وهمتها تدور على الطريقه وتطبقها
اذا تبين طريقه شي معين سوسو امري بنزلها

يعافيك ياقلبي مشكوره على احلى مرور


عدل سابقا من قبل روح الامل في الجمعة يناير 23, 2009 6:25 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الامل
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
روح الامل

عدد الرسائل : 189
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالجمعة يناير 23, 2009 6:24 pm

ورد ونارنج كتب:
وااااو رووووعه مرررره
تسلم ايدينك رووح

بس حبيت اوضح حاجه
بالنسبه للقرار اللي قالته سارونه لقد تم اعتمااده من قبل الاداره
واللي ينص على
انه ممنوع منعا باتا وضع صور لطبخات من غيررر شررررح

يعني انتي تاكلين واحنا نتفرج؟؟؟

ياااااااااااربي ماادري ليه في بنات نذلات كذا والله غريبه؟؟؟ Rolling Eyes

..................
flower flower flower


حياك الباري ورد
اهلا وسهلا
الاروع مرورك عزيزتي
والنذاله بعض مما عندكم سيدتي
المثل يقول
من عاشر القوم اربعين يوم صار منهم
عاد انتي دوري مين هم النذلات اللي عدوني وصرت مثلهم
Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عالمى اناوحدي
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
عالمى اناوحدي

عدد الرسائل : 81
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالإثنين يناير 26, 2009 1:19 pm

روح تسلم يدك ليت تحطين الطريقه مرة ثانيه عشان نستفيد شكلهم مشهين ودخلت وانا وجاعه Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الامل
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
روح الامل

عدد الرسائل : 189
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالإثنين يونيو 01, 2009 5:43 pm

عالمى اناوحدي كتب:
روح تسلم يدك ليت تحطين الطريقه مرة ثانيه عشان نستفيد شكلهم مشهين ودخلت وانا وجاعه Sad

nn بعلوومه


تامريين امر

شوفي ياقلبي هذي طريقه صينيه الدجاج او صينيه شاورما الدجاج بالاصح

المقادير

صدور دجاج مقطعه مكعبات صغيره تغسلينها وتشوحينها في الصاج مع بهارات وماجي مكعبين وفلفل اسود


بعدين تجيبين4 بطاطسات وتقطعينها مكعبات وتقلينهم فالزيت وبعدين تحطينهم في صفايه عليها مناديل عشان يتشرب كل الزيت


بعدين تجيبين 3 مخللات وتقطعنها مكعبات

الخلطه :
قشطة قيمر + 3 ملاعق جبن سايل مليانه تحركينهم مع بعض


الطريقه

توزعين البطاطس كله في صينيه بايركس بعدين تحطين فوقه الدجاج وبعدين المخلل وآخر شي تصبين الخلطه وتدخلينها الفرن من تحت 10 دقايق ومن فوق 10 دقايق عشان تتحمر ثم تزينينها بالسمااق وبالعافيه


_________________
اقلطوا حياكم على العشاء ..... 10154a1233a001546
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الامل
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
روح الامل

عدد الرسائل : 189
جنسيتك : اقلطوا حياكم على العشاء ..... Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

اقلطوا حياكم على العشاء ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقلطوا حياكم على العشاء .....   اقلطوا حياكم على العشاء ..... Icon_minitimeالإثنين يونيو 01, 2009 5:52 pm

والباقي مكرونه البيتزا سبق ونزلت طريقتها هناا
وبابا غنوج معروف طريقته اكييد>>> اعذروها متعيجزه تكتب وتشرح

_________________
اقلطوا حياكم على العشاء ..... 10154a1233a001546
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اقلطوا حياكم على العشاء .....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سمو الذوق للبنات فقط :: التغذيه :: معجنات-أطباق رئيسه_حلى-موالح-
انتقل الى: