منتديات سمو الذوق للبنات فقط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سمو الذوق للبنات فقط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

طفشتي من الأغاني و ودك تتركينها قلطي عندي شوي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
& وجاين&
الذوووووووووق كله
الذوووووووووق كله
& وجاين&

جنسيتك : طفشتي من الأغاني و ودك تتركينها قلطي عندي شوي Saudi_Arabia

طفشتي من الأغاني و ودك تتركينها قلطي عندي شوي Empty
مُساهمةموضوع: طفشتي من الأغاني و ودك تتركينها قلطي عندي شوي   طفشتي من الأغاني و ودك تتركينها قلطي عندي شوي Icon_minitimeالسبت مايو 31, 2008 5:23 am

<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين أمابعد
اليوم جبت لكن طريقه بإذن الله راح تساعد الكثيرات منكن على ترك الأغاني أوعلى الأقل بغضها وهجرها وماذلك على الله بعزيز

طبعا من المعروف حكم الأغاني أنه حرام في مذهب أهل السنه والجماعه
وأنا الآن ماراح أناقش حكمها وتأثيرها على النفس ومضارها لأني قد سويت بهذا موضوع كامل بقسم أسرار بنات بعنوان ((إذا أنتي راعية طرب فإقلطي عندي وإرعصي هنا))

فراح نناقش اليوم بإذن الله الطرق اللي توصل إلى بغض الأغاني والتخلص منها بالإقناع والإقتناع مهوب بالجبر والغصب
&أول حاجه لازم ياغلاي تحددين حالتك النفسيه إذا جيتي تسمعين أغاني &
بمعنى أوضح هل إذا رحتي تسمعين أغاني أنتي متضايقه وضايقه بك الوسيعه فتسمعين أغاني حزن وتشوفين نفسك بالكلمات إذا كانت عن هجر الخلان أو طعون الناس أو الفرقى يعني تقيسين حالك بحال الأغنيه أو لا
وإذا كنتي فرحانه تسمعين المفرح منها بس عشان تعبرين عن اللي بداخلك يعني لو كان فيها حب ورمانسيه وكلمات حلوه تسمعينها عشانها تعبر عنك وعن داخلك
وإذا كنتي طفشانه والله تشغلينها عشان ترقصين وتونسين فتروحين تدورين الطيران اللي ترقع والطقاقات عشان والله خلينا نتونس شوي وش ماخذات حنا من الدنيا .

يعني أنتي من أي نووووووع في الغالب ؟؟؟؟؟؟؟

& ثاني حاجه المده اللي تسمعينها فيه وبأي وقت&
بمعنى آخر هل أنتي تطولين وأنتي تسمعينها يعني ساعه ساعتين ومتى أحسن وقت تسمعين فيه الصبح الليل العصر متى

& ثالث حاجه مع من تسمعينها و وش الهدف من سماعها&
مع نفسك مع صديقاتك مع قريباتك أو معهن كلهن عادي مافيه مشكله وهل تسمعينها والله حشره مع الناس عيد على مايقولون وإلا شخصيتك كذا تحبينها وإلا والله تخافين يقولون عنك موسوسه وإلا من الفراغ قلتي أسمع يعني كذا بدون سبب

& إحساسك إذا سمعتيها &
طبعا هذي النقطه راح تعتمد بشكل كبير على النقطه الأولى
يعني لوكنتي فرحانه للأسف من الغفله راح تفرحين أكثر ولكن في النهايه راح تحسين بأنك سويتي شي غلط وماترتاحين ولو شوي راح دوم تقولين يالله أحس مدري وش فيني كذا زهقت إستغفر الله فجأه كذا توي كنت فرحانه
لو كنتي متضايقه راح تحسين بزود ضيق وزود هم بدل ما دموعك ثنتين راح يصيرن أربع أربع <<< كأنك تقصين بصل هههههههههههههه
لأنك راح تلقين كلمات تزيدك هم لأنها كلها كلمات عذاب وفراق وحزن وخيانه ووووووو.....
لو كنتي طفشانه راح تغرك نفسك شوي وتصدقين بأنك ياغلاي فرحتي وإنبسطتي والرقص صار ميه على ميه وتتخيلن نفسك تحت الأضواء والشهره <<< ههههههههههههههههههه تكفين يالمشهوره
يابعدي لكن بعد وقت راح تتعبين وتجلسين وتحسين بداخلك وش هالخبال اللي سويته يعني بالهندي راح تعرفين أنك سويتي شي سخييييييييييييييييييييييييييييف ماله داعي
إذا حددتي كل هذولا بنفسك وقدرتي تقيمين نفسك بحسب التقييم التالي

1-أنتي في الغالب فرحانه فتسمعينها لمشاركة أفراحك
2- أنتي في الغالب حزينه فتسمعينها لمشاركة أحزانك
3- أنتي في الغالب فاضيه وماعندك ماعند جدتي ماغير تبين شغله تسوينها ههههههههههه<<< لا وحده تزعل تراي أمزح
$ لو كنتي من النوع الفرحان$
فبصراحه عجيب أمرك ياخيه من اللي أعطاك الفرحه وحرم غيرك؟؟؟؟
ومن اللي رفع قدرك وخفض غيرك؟؟؟؟
ومن اللي رزقك ومنع غيرك؟؟؟؟
ومن اللي حلم عليك وعذب غيرك؟؟؟
ومن اللي إذا شاء بأقل من طرفة العين وإنتباهتها يبدل حالك من حال إلى حال؟؟؟؟
( فسيقولون لله )
لا إله إلا الله وحده لاشريك له
اللي أعطاك نعمته ياخيه قادر على سلبها منك !!!
ولو تبين تعرفين نعمة الله عليك روحي إقري المشاكل بقسم إفتح قلبك ماغير يشيب راسك لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ....
اللي نجحك ووظفك وزوجك وأعطاك الذريه ربي ربك رب المخاليق كلها!!!
اللي فرحك قادر بطرفة عين يحول فرحك لعزاء وقد صارت كثير يما سمعنا عن عروس أو عريس أو أبوها أو أمها ماتوا بيوم الفرح !!!!!
بعدين بالله عليك كيف تقدرين تتجبرين على نعمه وتعصينه !!!!
يعني هو يرزقك ويرحمك وينصرك وأنتي بدل ماتشكرينه تعصينه!!!
كبيره والله كبيره يعني لو كان زوجك أو أخوك أو أي إنسان بالدنيا رد لك جميلك بنكران كان قومتي الدنيا ماقعدتيها حتى لو تحبينه !!!!!!!!!!!!!!!
######### الحل ###########
أول حاجه إذا جتك فرحه إسجدي لله المعطي المنان الرافع المعز
سجده إشكريه فيها من كل قلبك فرغي مشاعرك بها لا تكتمينها بصدرك إبكي بكاء المحب المشتاق لرضا ربه الكريم إبكي بكل مافيك تعبيرا عن فرحتك وإمتنانك لرحمته ولطفه بك وخلك تكررين دوم الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات & الحمد الله الذي فضلني على كثير ممن خلق تفضيلا & اللهم ماأصبح بي من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر
ثاني حاجه إذا خلصتي من السجود عاهدي الله بينك وبين نفسك بأنك شكرا له راح تسوين خير معين مثلا راح تتصدقين أو تصومين ثلاث أيام من الفرح أو تتركين الأغاني إسبوع أو تصلحين بين متخاصمات أو تبرين هلك وكذا وإنتبهي لا تنذرين لأن النذر مكروه بس إنوي فعل الخير وقولي يارب اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
ولا تعاهدين الله على شي صعب وماتقدرينه !!!!!!

ثالث حاجه قصي نعمتك بس على الناس اللي تحسينها تحب لك الخير قال تعالى ( وأما بنعمة ربك فحدث) أما الناس الحسوده لا تعطينها وجه خليها تولي عمر جدها مادرت عن أخبارك وإنتبهي لا تفاخرين بنعم الله عليك عند الناس تقولين أنا درجتي كذا وزوجي كذاك ورحنا وجينا ترى بتنصدمين بأعز أحبابك هذا كله من الغيره والحسد هماه قابيل قتل هابيل وهو أخوه من لحمه ودمه !!!!!

آخر حاجه روحي للقرآن وإمسكيه بكل حب وإقري آيات الرحمه والجنه والنصر والتأيد والعزه صدقيني بتحسين أكثر بقربك من الله وفضله عليك ونصره لك وإذا جيتي بتشغلين أغاني قولي ( قال إني أخاف الله) وتعوذي بالله وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم

صدقيني ياغلاي مع الأيام بتحسين نفسك تركتيها تدريجيا لأنه القرآن عزيز سبحان الله مايجتمع بقلب واحد مع المعاصي
وإكثري من دعاء الله سبحانه بأنه يفكك من الأغاني وشرها

يتبع باقي الأنواع رجاءا بنات لا وحده ترد إلى من ينتهي الموضوع كامل عشان ما يقطع ويخترب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
https://althoq-23.yoo7.com
& وجاين&
الذوووووووووق كله
الذوووووووووق كله
& وجاين&

جنسيتك : طفشتي من الأغاني و ودك تتركينها قلطي عندي شوي Saudi_Arabia

مُساهمةموضوع: رد: طفشتي من الأغاني و ودك تتركينها قلطي عندي شوي   طفشتي من الأغاني و ودك تتركينها قلطي عندي شوي Icon_minitimeالسبت مايو 31, 2008 5:35 am

$ إذا أنتي من النوع المتضايق $
الله أكبر ياخيه
وش الفود من الضيق الله سبحانه ليه منعك من رزقه!!!!
وليه ضيق عليك الدنيا وهي وسيعه !!!!!!!!
وليه صغر بعينك الدنيا وطيح من عينك أقوام وأقوام وأقوام!!!!
وليه خلاك وحيده مالك ظهر وعضيد يرفعك ويشيل بلواك عنك !!!!!!!!
وليه صك البيبان بوجهك كلها!!!!!!!!!!
ياخيه عشانه الرحمان الرحيم ...
عشانه يبيك تمشين بالأرض وماعليك خطيه وحده ...
عشانه يبيك تلجأين إليه وتطلبينه وتسألينه من دون منة الخلق عليك...
عشانه يبي يعطيك برحمته بعد ماتستغفرين وتتوبين...
عشانه يبي هالمصايب تكفير لك فيوم القيامه تدخلين الجنه بلا عذاب ...
عشانه يحب نجواك له بتالي الليل والخلق نيام ...
فبالله عليك بعد كل هذا تتركين كلامه بأطهر وأقدس كتاب على وجه الأرض وتروحين لكلام تافه يزيدك ضيم وقهر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
########## الحل##############
أول حاجه إذكري الله وقولي أذكار الهم والحزن وبإذن الله راح تلقين الطمأنينه
ثاني حاجه إحتسبي الأجر عند الله وفري إليه سبحانه( وفروا إلى الله) لعل الله يلطف بحالك إذا إشتكيتي له ويرحم قلبك ويشفي وجدك
ثالث حاجه لاتشتكين الناس للناس إشتكي الناس لرب الناس وطلبي النصر والتأيد منه
رابع حاجه إعرفي بلواك وش هي لو كانت فرقى فإعرفي ياغلاي بأنا كلنا رايحين ولابد نفارق من نحب لازم بيجي يوم ونتركها
خامس حاجه تقربي لله سبحانه بترك المعاصي عسى الله أن يرحم حالك مهوب تروحين تزودين السالفه وتسمعين زياده فيزيد قلبك ظلام وقسوه
سادسا إسمعي القرآن بصوت شيخ في ترتيله وقار مثل أحمد العجمي- العفاسي- محمد البراك_ توفيق الصايغ وغيرهم ماشاء الله كثير
فصدقيني بإذن الله راح تتركينها تدريجيا لأنه عندك كلام الله سبحانه اللي أفضل من أي كلام

$ لو كنتي من النوع الطفشان $

عجيبه أمرك أنتي أكثر من أمر اللي قبلك !!!!!!!!!!!
من اللي أعطاك الصحه والفراغ وخلاك ماتفكرين بهموم ولا تعتلين بأمراض!!!!!!!
من اللي حماك من مصايب الزمن وتقلباته !!!!!!
من اللي أنعم عليك وحماك من جور البشر وخلى بالك رايق وهادي !!!!!!!
من اللي مد بعمرك للوقت اللي تخرجتي فيه وفرح قلبك وقلوب غواليك بنجاحك !!!!
ربي ربك رب كل شي الله وحده لا شريك له المعز المذل الرافع الباسط رب كل شي ومليكه

فكيف أنتي بعد هالنعمه اللي قال عليها قرة أعيننا محمد صلى الله عليه وسلم ( نعمتان مغبوط عليهما كثير من الناس الصحه والفراغ)
كيف بدل ماتستغلين الفراغ بشي نافع تقومين ترقصين على معاصي بتونسين ياغلاي دوري المباحات وياكثرها دخلي دورة تجميل
دخلي دورة تحفيظ
دورة إنجليزي أو كمبيوتر أو أي شي شوفي هوايتك ونميها هنا بالمنتدى ياكثر الدورات المجانيه
ياغلاي ماتخافين بأن اللي حرك أعضائك يشلها لك بسبب عصيانك!!!
ماتخافين بأن اللي ملاها بالهواء قادر يوقف نسمك ومايدخل لك ولا ذرة هواء!!!
ماتخافين بأن اللي أجرى الدم بعروقك بأنه يقطع عروقك وينشف دمها !!!!
ماتخافين يسلط الله عليك شياطين الإنس والجن بالعين والحسد والسحر!!!!!
بعدين بالله كيف جوف فاضي مايملاه إلا الفراغ تملينه فراغ زياده!!!!!

######### الحل #########
1- اللي يشغل نفسه بالفراغ تشغله نفسه بالمعصيه يعني إذا أنتي كنتي فاضيه طبيعي نفسك بتقترح عليك أمور تسوينها كلها طايح أبو جد عمها ههههههههههههههه أغلبها ذنوب ومعاصي فانتي أشغليها بالطاعه وذكر الله وكل يوم روحي عاهدي نفسك تعرفين شي جديد عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم أو سيرة أمهات المؤمنين أو فتاوى النساء
2- إعرفي هوايتك وإستغليها هل أنتي راعية كشخه وذوق إهتمي بالأزياء ونصيحه إهتمي بالساتر وإذا أنتي راعية مكياج إهتمي بأنواعه وكذا
3- الفراغ ينبع من داخلك من مملكتك النفسيه اللي أنتي ملكه عليها عشان كذا أحكميها بأنه ماتحسسك بالفراغ إكبحيها قوديها لاتقودك
4- خصصي وقت من اليوم إسمعي محاظرة لشيخ يعجبك إسلوبه مره ونزليها من النت أو إسمعي صوت شيخ يعجبك مره
5- قسمي وقتك بالخير وخلك معطائه الكل يفقدك إذا غبتي والكل يحتاج لك إذا تعب وصابه هم

أخيرا ياأخواتي من كان مع الله كان الله معه
الحل الأمثل النيه الصادقه والعزم ودعاء الله عونه والإكثار من اللهم إعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
اللهم لا تكلني إلى نفسي فأشقى ولا تكلني إلى الشيطان فأهلك ولا تكلني إلى الناس فأذل
الدعاء الدعاء في كل سجده بالهدايه وأن يجعلك الله برحمته تبغضين الأغاني و لايرى منك إلا كل مايحب ولايسمع منك إلا كل مايرضى وماذلك على الله بعزيز

بنات اللي يعجبها موضوعي تدعي لأبوي بالرحمه والغفران وأن يدخله الله فسيح جناته وجميع موتانا وموتى المسلمين وتدعي لي بالثبات والهدايه والخضوع والخشوع له سبحانه والرزق من حيث لا أحتسب وجميع المسلمين والمسلمات

أختكن في الله
وجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااين
https://althoq-23.yoo7.com
أملي بالله
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
أملي بالله

انثى عدد الرسائل : 301
المزاج : Like every day

مُساهمةموضوع: رد: طفشتي من الأغاني و ودك تتركينها قلطي عندي شوي   طفشتي من الأغاني و ودك تتركينها قلطي عندي شوي Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 4:42 am

طفشتي من الأغاني و ودك تتركينها قلطي عندي شوي Cs960925

طفشتي من الأغاني و ودك تتركينها قلطي عندي شوي HWl60786

طفشتي من الأغاني و ودك تتركينها قلطي عندي شوي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-